الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 06:08 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

النصر ضد الباطن.. شاهد ملخص وأهداف مباراة في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

النصر ضد الباطن.. شاهد ملخص وأهداف مباراة في الدوري السعودي.. حقق فريق النصر السعودي فوزا قاتلا على نظيره فريق الباطن، بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

النصر ضد الباطن

أحرز رينزو لوبيز هدف التقدم لصالح الباطن ضد النصر فى الدقيقة 17 من زمن المباراة. وفى الوقت بدل الضائع من المباراة والذى امتد لـ15 دقيقة، نجح فريق النصر فى تسجيل ثلاث أهداف متتالية حملت توقيع عبدالرحمن غريب، محمد آل فتيل، ومحمد مران.

بهذه النتيجة يأتى فريق النصر فى المركز الأول بترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة من 14 فوزاً و4 تعادلات مقابل هزيمة، في حين يتذيل الباطن الترتيب برصيد 6 نقاط من فوز و3 تعادلات و15 هزيمة.

وغاب عن النصر الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي تاليسكا وأيمن يحيى للإصابة، وعبدالإله العمري بسبب الإيقاف.

وخاض النصر المباراة بالتشكيل التالي: نواف العقيدى، سلطان الغنام، عبدالله مادو، على لاجامى، جيسلان كونان، عبدالله الخيبرى، لويز جوستافو، سامى النجعى، ماشاريبوف، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

وجمعت 11 مواجهة سابقة بين النصر والباطن في دوري المحترفين، فاز العالمي في 8 مباريات مقابل انتصارين للباطن وتعادل في مواجهة واحدة. وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين في سبتمبر الماضي، حقق النصر الفوز بأربعة أهداف دون رد.