الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 07:34 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

حلا شيحة تظهر بدون حجاب: قراراتي الخاطئة قادتني إلى قوتي الحالية

حلا شيحة
حلا شيحة

يبدو أن الفنانة حلا شيحة تعيش فترة مهمة بحياتها خلال تلك الأيام، كما يبدو أنها اتخذت قرارات هامة، حيث إنها ظهرت لأول مرة منذ عامين بدون حجاب، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وعلقت حلال علي تلك الصورة قائلة: "تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا".

لم تمر أيام على قيامها بحذف كافة صورها وصور عائلتها من الحساب، حتى عادت حلا لتثير الجدل، من خلال صورة نشرتها تظهر فيها بنصف شعر ونصف حجاب، حيث كانت ترتدي غطاءً للرأس خاص بالأجواء الشتوية، لكنه يظهر جزءًا من شعرها.

ولم تكشف حلا شيحة عن الأسباب التي دفعتها لإعادة نشر صور عبر حسابها مرة أخرى، ولماذا حذفت كافة صورها القديمة الخاصة بها وبأبنائها.

 

"Evolving"

لكنها اكتفت بكتابة كلمة غامضة بالانجليزية "Evolving"، وتعني بالعربية قيد التطوير، تعليقا على الصورة المنشورة. فهل لا تزال تبحث عن شكل جديد مناسب لها؟

البعض هاجمها بشدة بسبب ما تقوم به، ووصمها باهتزاز شخصيتها، حيث تظهر تارة وهي ترتدي الحجاب وتارة أخرى بدونه، فيما دعمها البعض الآخر وعبروا عن إعجابهم بالصورة والمظهر الجديد.

 

هل انفصلت عن معز مسعود؟

حلا لم تتحدث حتى الآن حول زوجها معز مسعود، وهل وقع الانفصال بالفعل بينهما، خاصة أنها حذفت كافة الصور الخاصة به، فيما تظل صورتها موجودة على حسابه الشخصي.

ولم تفسر حلا ما تقوم به في الآونة الأخيرة، وهل تنوي العودة إلى التمثيل من جديد، أم أنها اكتفت بما قدمته في السنوات الماضية.

وتفاعل الجمهور مع صورتها من خلال التعليقات التي جاءت كالتالي: "انتي حرة في أي شيء" و"بس بلاش تاني تلبسي الحجاب غير لما تلبسيه عشان ربنا"، و"إزاي عايشة حياتك ساعة بحجاب وساعة بدون حجاب".