الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 07:36 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

فيديو.. مصطفى محمد يقود نانت للتأهل لنهائي كأس فرنسا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

فيديو.. مصطفى محمد يقود نانت للتأهل لنهائي كأس فرنسا... فاز نادي نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد على حساب نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لا البوجوار" في نصف نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب لودوفيتش بلاس في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي شارك فيها الدولي المصري مصطفى محمد أساسياً قبل أن يستبدل في منتصف الشوط الثاني من اللقاء.

وتأهل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، الى دور نصف نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022 – 2023 إثر تغلبه على نظيره لانس بنتيجة 2-1، وتأهل نانت لدور ربع نهائي كأس فرنسا، بعد تخطيه فريق أنجيه بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1.

واستفاد نانت بالأرض والجمهور لتخطى عقبة ليون، في مشوار لحفاظ على لقبه والتتويج للكأس للعام الثانى على التوالي.

ويلتقى الفائز من الفريقين مع المنتصر من مواجهة فريقى آنسى ضد تولوز التي ستقام غدا الخميس في نصف نهائي كأس فرنسا لموسم 2023.

والتقى الفريقان في 18 مارس الماضى حيث تعادل نانت مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، على ملعب "جروباما"، فى افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 43 مباراة استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.

ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وجاء تشكيل نادي نانت كالتالي:

حراسة المرمى: ريمي ديكامبس.

خط الدفاع: جان تشارلز كاستيليتو، نيكولاس بالوا، أندريه جيروتو، جواو فيكتور.

خط الوسط: صموئيل موتوسامي، موسى سيسوكو، فابيان سينترونز.

خط الهجوم: جاناجو، مصطفى محمد، لودوفيك بلاس.