الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:55 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

تفاصيل شهادات الادخار الجديدة 2023 بعائد يصل لـ22%

شهادات الادخار
شهادات الادخار

تفاصيل شهادات الادخار الجديدة 2023 بعائد يصل لـ22%... مع طرح شهادات جديدة بداية الأسبوع الحالي بعائد تنافسي مرتفع يسأل البعض عن تفاصيل شهادات الادخار الجديدة في 2023 والتي يصل العائد فيها إلى 22%.

تفاصيل شهادات الادخار الجديدة 2023 بعائد يصل لـ22%

-البنك الأهلي المصري:

طرح البنك الأهلي المصري شهادة بلاتينية ذات العائد المتنوع، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، لمدة 3 سنوات، بسعر عائد 22% في السنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة.

وأكد البنك على أنه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك، وإصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، كما لا يتم الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة، وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك.

الحد الأدنى لشراء شهادة بنك مصر

كما أصدر بنك مصر شهادة عالية العائد تحت مسمى شهادة ابن مصر ذات العائد المتدرج الجديدة لمدة الشهادة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، بعائد يصرف شهرياً.

ولفت البنك إلى أن معدل العائد على الشهادة متناقص لمدة 3 سنوات، ففي السنة الأولى 22%، والسنة الثانية 18%، وفي السنة الثالثة 16%.

شهادة بنك القاهرة

وأعلن بنك القاهرة عن طرح شهادات ادخارية لمدة 3 سنوات بفائدة متدرجة، بحد أدني لشراء الشهادة يبدأ من 10 آلاف جنيه، بفائدة 22% على السنة الأولى و18% على السنة الثانية و16% على السنة الثالثة.

ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي للشراء، وممكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.