الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

سعر إم جي 5 في سوق السيارات المستعملة

إم جي 5
إم جي 5

يبحث المقبلون على شراء سيارة مستعملة عن سعر إم جي 5 في سوق السيارات المستعملة، حيث تعد سيارة إم جي 5 من أشهر الصينية المتوفرة في سوق السيارات المستعملة، وهي تصنف ضمن شريحة الطرازات السيدان.

سعر إم جي 5 في سوق السيارات المستعملة

ويتراوح سعر إم جي 5 موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة بين 600 ألف جنيه إلى 875 ألف جنيه.

مواصفات إم جي 5 في مصر

وتعد سيارة إم جي 5 من الطرازات الاقتصادية في استهلاكها للوقود حيث تستهلك نحو 5.8 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

ودعمت سيارة إم جي 5 بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1،5 لتر، ويمكنه ضخ قوة قدرها 120 حصانا، و150 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

ويقترن المحرك بناقل حركة CVT، وتستغرق السيارة نحو 12،5 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم ساعة.

وتحتوي سيارة إم جي 5 على كماليات مميزة ومنها مصابيح أمامية أوتوماتيك، وبلوتوث، ومدخل USB، ومكبرات صوتية، وسخانات بالمرايا الجانبية، ومكيف هواء، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقاعد من الجلد، وخاصية دخول السيارة دون مفتاح.

وعلى صعيد متصل تضم السيارة السيدان أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام التوازن الإلكتروني.