الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

هجوم إلكتروني في إسرائيل يخترق شركتي اتصال وإنترنت وانقطاع الكهرباء

هجوم سيبراني
هجوم سيبراني

هجوم إلكتروني في إسرائيل يخترق شركتي اتصال وإنترنت وانقطاع الكهرباء.. أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، تعرض العديد من المواقع الإلكترونية والإخبارية الإسرائيلية لهجمات سيبرانية من قراصنة إلكترونيين.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية، أن موقع 0404 الإخباري الإسرائيلي تعرض للهجوم في فترة ما بعد ظهر اليوم الخميس، وتمت مهاجمة عدة مواقع أخرى، كما تعرض موقع 12 News، وموقع Mako، وموقع Wint Premium، وموقع Haaretz، وموقع Hotnet، وموقع Router أيضا، والعديد من المواقع الإسرائيلية الأخرى.

وأشار وسائل الإعلام إلى أن مجموعة القراصنة استهدفت مواقع إلكترونية لشركتي الاتصالات وخدمات الإنترنت في إسرائيل.

كما تعرضت عدة مدن أخري في إسرائيل إلى هجوم سيبراني أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في البلاد.

أبو الغيط ينتقد تصريحات رئيسة المفوضية الأوروبية بشأن نشأة إسرائيل أبو الغيط ينتقد تصريحات رئيسة المفوضية الأوروبية حول نشأة إسرائيل: أمر يدعو للأسف

وفي وقت سابق، كان قد تعرضت مواقع حكومية إسرائيلية، لهجوم إلكتروني من قبل مجموعة "أونونيمس سودان"، وأدى الهجوم إلى إغلاق الموقع الإلكتروني لسلطة الموانئ الإسرائيلية.

وزعمت مجموعة "أونونيمس سودان" أنها استهدفت مواقع وزارة الصحة ووكالة الأمن الداخلي شين بيت وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية وميناء حيفا، على الرغم من أن هذه المواقع لا تزال تعمل بشكل طبيعي.

وفي منتصف أبريل، تعرضت عدة مواقع إلكترونية تتبع لمصارف إسرائيلية ومكتب البريد الإسرائيلي، لهجوم سيبراني واسع، أدى إلى سقوط بعض هذه المواقع.