الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 01:26 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

تحسبا لصواريخ قطاع غزة.. فتح الملاجئ في تل أبيب

إطلاق صوايخ من غزة - أرشيفية
إطلاق صوايخ من غزة - أرشيفية

تحسبا لصواريخ قطاع غزة.. فتح الملاجئ في تل أبيب .. قررت بلدية تل أبيب، فتح الملاجئ العامة تحسبا لإطلاق صواريخ من قطاع غزة، حسبما نقلت وسائل إعلام عبرية.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلية، ليلة أمس سلسلة غارات جوية على أهداف لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد عدد من الفلسطينيين، بينهم قيادات في الجناح المسلح للحركة.

عدوان إسرائيلي جديد على غزة

وتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة منذ ساعات فجر اليوم، وأسفر حتى الآن عن استشهاد 15 فلسطينيا بينهم 4 أطفال و4 سيدات وإصابة 20 آخرين بينهم إصابات وصفت بالحرجة والخطيرة، ودمار في الشقق السكنية والمنازل والمواقع.

ومساء اليوم الثلاثاء، استهدفت غارة إسرائيلية جديدة مركبة بمدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد فلسطينيين وأصيب آخرين، ليرتفع عدد الشهداء إلى 15 شهيدا فلسطينيا جراء العدوان الإسرائيلي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، نقلا عن مستشفى ناصر في خان يونس بوصول جثماني الشهيدين سائد جواد فروانة، ووائل محمد الأغا، وهما من سكان المحافظ "أشلاء متفحمة"، وإصابتين في قصف طائرة إسرائيلية بدون طيار مركبة شرق بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس.

وبارتقاء شهداء اليوم، ترتفع حصيلة الشهداء في قطاع غزة وفي الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري 2023 إلى 125 شهيدا، بينهم 24 طفلا، و6 سيدات، في العدوان الإسرائيلي المتواصل.