الأربعاء 23 أكتوبر 2024 مـ 09:26 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

الحزن يسيطر على أسر ضحايا بيارة الصرف الصحي بالدقهلية من أمام المشرحة

أخبار الحوادث
أخبار الحوادث

الحزن يسيطر على أسر ضحايا بيارة الصرف الصحي بالدقهلية من أمام المشرحة.. لقي مهندس و3 عمال مصرعهم عقب سقوطهم داخل بيارة صرف صحي أثناء عملهم في قرية ديمشلت التابعة إلى مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وعلى الفور تم انتشال الجثامين من قبل قوات الإنقاذ النهري ونقلها للمشرحة.

مصرع 4 أشخاص سقطوا في بيارة صرف صحي بالدقهلية

وتجمع أسر الضحايا الأربعة أمام مشرحة المستشفى الدولي في المنصورة؛ استعدادًا من أجل تسلم الجثامين من أجل تشييع جنازتهم ودفنهم في مثواهم الأخير بمقابر العائلة.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والصدمة على أسر الضحايا أثناء انتظار خروج الجثامين من مشرحة المستشفى الدولي في المنصورة.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، إخطارًا يفيد بأن هناك 4 أشخاص قد سقطوا داخل بيارة صرف صحي في قرية ديمشلت التابعة إلى مركز ومدينة دكرنس أثناء تأدية عملهم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث رفقة قوات الإنقاذ النهري، التي قامت على الفور بـ انتشال جثامين الضحايا الأربعة وهم مهندس و3 عمال سقطوا أثناء عملهم داخل بيارة صرف صحي.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الدقهلية، جثامين الضحايا الأربعة من داخل بيارة للصرف الصحي، وعلى الفور تم نقلهم إلى مشرحة المستشفى الدولي في المنصورة.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات اللازمة للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.