الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

كواليس أصعب مشاهد ”جعفر العمدة”.. سلوى عثمان تكشف (فيديو)

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كواليس أصعب مشاهدها في ”جعفر العمدة”.. سلوى عثمان تكشف (فيديو).. قالت الفنانة سلوى عثمان، إن المخرج محمد سامي وجد فيها القدرة على تجسيد المشاهد الإنسانية المليئة بالتفاصيل.

وكشفت سلوى عثمان خلال لقائها ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر فضائية “الحياة”، تفاصيل أصعب مشاهدها ضمن كواليس تصوير مسلسل “جعفر العمدة”.

وتابعت: "لم نعيد المشهد ولا مرة، المشهد أنا بقول فيه لمحمد رمضان إن ابنك عايش وموجود، وان آنت بتشوفه وبتروح له، ومش عارف هو مشدود له ليه، وده كان سر بقاله سنين، وجعفر هيتجنن على ابنه بقاله سنين، كل هذه كانت مشاعر إنسانية ".

وأشارت إلى أن كل مشاهدها كانت ممتلئة بالإحساس، لافتة إلى أن المشهد الذي جاء فيه جعفر العمدة إليها في الأسكندرية، لم يكن صعبا بالقدر الذي كان يجب أن تحافظ فيه على ثباتها الإنفعالي، معقبة: "اتكلمت معاه كأني لا أعرف شيئًا، مثلت عليه إني مش عارفة حاجة، لكن بعد ما بيمشي بدخل الغرفة عند زوجي ويظهر عليا بأني غير راضية أني كذبت عليه".