الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 03:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

تردد قناة بطوط 2023 للأطفال نايل سات وخطوات استقبالها

تردد قناة بطوط 2023 للأطفال
تردد قناة بطوط 2023 للأطفال

تردد قناة بطوط 2023 للأطفال نايل سات وخطوات استقبالها.. يتابع الأطفال قناة بطوط وهى واحدة من القنوات المتخصصة التي تعرض برامج خاصة بالأطفال، أغلبها أفلام كرتون أجنبي تم ترجمته أو دبلجته للغة العربية.

تردد قناة بطوط 2023 للأطفال نايل سات

قامت قناة بطوط بتغيير ترددها في الربع الأول من العام الجاري، وأعلنت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تردد القناة الجديد ، وجاء تردد قناة بطوط وفق المنشور كالتالي: تردد قناة بطوط: 11411 ، ترميز : 27500، الاستقطاب : أفقي، معامل تصحيح الخطأ قناة بطوط: 5/6

كيف تستقبل قناة بطوط عبر القمر الصناعي

بعد الحصول على تردد قناة بطوط ومعدل الترميز، تتبقى خطوات بسيطة لتحميل قناة بطوط وتوفيرها عبر القمر الصناعي النايل سات ،ففي البداية ، قم بالضغط من الريموت كنترول على زر القائمة ، ثم قم باختيار زر إضافة قناة جديدة، سيظهر أمامك ادخال كلمة المرور قم بكتابة 0000 ، ثم اضغط على كلمة تردد أو أدخل التردد ، وهي كما تم كتابتها في السطور السابقة .

وبعد ذلك قم بتحديد التردد الذي كتبته، واختر البحث في القنوات المجانية، و اضغط على زر البحث وهو باللون الأزرق في الريموت ، ثم تختار من بينها عملية بدء البحث ، وبعد ذلك تضغط على حفظ نتيجة البحث.

بالبحث عن التردد السابق الخاصة بالقناة سوف تظهر لك العديد من القنوات بنفس التردد، منها قناة بطوط .