الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023 في القاهرة والجيزة

نتيجة الصف الخامس الابتدائي
نتيجة الصف الخامس الابتدائي

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023 في القاهرة والجيزة.. نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023, تأتى في مقدمة اهتمامات الكثير من أولياء الأمور، حيث يسعى الجميع خلال الفترة الحالية، لمطالعة النتائج، لقياس مدى الاستيعاب، من خلال الدرجات التي حصل عليها كل طالب، وقد حددت وزارة التربية والتعليم إجراءات الإعلان عنها هذا العام.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

 

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

 

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، واعتمادها من المحافظ، في كل من محافظتي القاهرة والجيزة، وباقي المحافظات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023

 

يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023 بالألوان وليس الدرجات، حسبما أفادت وزارة التربية والتعليم، بحيث تكون نتيجة الطالب على شكل لون يعبر عن مستواه :

فاللون الأزرق يوضح أنّ المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة من 85 لأقل 100، و اللون الأخضر يوضح أنّ المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة 85-65.

بينما يوضح اللون الأصفر أنّ المتعلم بحاجة إلى بعض الدعم من 50 لأقل 65، ويدل اللون الأحمر على أنّ المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

 

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

 

حددت محافظتى القاهرة والجيزة، رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023، لتسهيل مهمة البحث على الطلاب من خلال الرابط التالي:

http://www.giza.gov.eg/moderyat/Education/default.aspx

حيث يدخل الطالب، ثم يحدد المحافظة سواء كانت القاهرة أو الجيزة، ومن ثم يتم إدخال البيانات بدقة وعناية، والضغط على إظهار النتيجة، ومن ثم تتاح له فور اعتمادها من قبل المحافظ.