الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

مساعد كولر يتولى قيادة قطاع الناشئين في الزمالك

كولر
كولر

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع السويسري فريتز شميد، المدير الفني السابق لمنتخب نيوزيلاندا، على قيادته لقطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء، من أجل تطوير القطاع وتصعيد عدد من المواهب للفريق الأول بمدرسة الفن والهندسة.

ومن المقرر أن يصل فريتز شميد إلى القاهرة، الثلاثاء المقبل، من أجل إتمام التعاقد مع الزمالك بشكل رسمي، وبدء مهمته في قيادة قطاع الناشئين.

وعمل فريتز شميد من قبل مساعدًا للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وقت قيادته لنادي بازل السويسري، إلى جانب عمله كمساعد لـ كريستيان جروس، مدرب الزمالك السابق.

 

مرتضى منصور يُعلن حسم ملف تجديد عقد سيف جعفر

 

في سياق مختلف، زف مرتضى منصور منصور، رئيس الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي، بشرى لجماهير القلعة البيضاء، بخصوص سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي: «سيف جعفر هيجدد العقد بكرة».

وأضاف: «لينا فلوس في صفقة مصطفى فتحي و سيف الجزيري وحتى الآن مش قادرين نستفيد منها بسبب ممدوح عباس».