الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:47 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

شيخ الأزهر يوجه رسالة لطلاب الثانوية: لا تضيعوا أوقاتكم في الثرثرة والسهر

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

شيخ الأزهر يوجه رسالة لطلاب الثانوية: لا تضيعوا أوقاتكم في الثرثرة والسهر.. وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، نصيحة لطلاب الثانوية الأزهرية، قائلا: احرصوا على أوقاتكم ولا تضيعوها في الثرثرة والأحاجي والسهر، فيما يضر ولا يفيد.

شيخ الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية: احرصوا على أوقاتكم ولا تضيعوها في الثرثرة والأحاجي والسهر

وأعاد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، نشر فقرة من كلمة شيخ الأزهر في حفل تكريم أوائل الثانوية الأزهرية نوفمبر 2018، نصها: احرصوا على أوقاتكم ولا تضيعوها في الثرثرة والأحاجي والسهر، فيما يضر ولا يفيد، اعلموا أنكم إن أعطيتم العلم كل وقتكم فسوف يعطيكم بعضه فقط، وإن أعطيتموه بعضه فلن يعطيكم شيئا.

وعلى جانب آخر، أدى اليوم الأربعاء طلاب القسم العلمي امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية في النحو، في حين اختتم طلاب القسم العلمي لمعاهد دولة فلسطين الامتحان في مادة الاستاتيكا، وسط هدوء واستقرار باللجان وعدم وجود أي شكاوى.

واطمأنت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية قبل بدء الامتحان على وصول جميع الأسئلة إلى جميع اللجان بالمناطق الأزهرية، وانتظام سير الامتحانات باللجان، وتلقت الغرفة التقارير الفنية من واضعي الامتحان التي أفادت بسلامة الأسئلة، وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد للامتحان، وجاءت متدرجة وَفقًا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية.

وتفقد الشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون المناطق والخدمات، لجنة فتيات حسن جاب الله، ولجنة فتيات قلمشاه، بمنطقة الفيوم الأزهرية، مشددا على ضرورة اتباع التعليمات والإجراءات المتبعة في أعمال الامتحانات، كما طالب بتوفير الأجواء المناسبة للطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم على أكمل وجه.