الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:17 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

شاهد.. نيمار دا سيلفا يرتدى القميص رقم 10 مع نادى الهلال

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

شاهد.. نيمار دا سيلفا يرتدى القميص رقم 10 مع نادى الهلال... أعلن نادي الهلال السعودي عن الرقم الذي سيرتديه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد ضمه رسمياً من الهلال السعودي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في واحدة من مفاجآت الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر موقع "تويتر" سيرتدي نيمار دا سيلفا رقم 10 مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

نيمار دا سيلفا في الهلال نيمار دا سيلفا في الهلال

وأصبح نيمار البالغ من العمر 31 عامًا، خامس صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى دوري روشن السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

وبدأ نيمار مسيرته الاحترافية من سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقب كوبا ليبرتادوريس، ومنها التحق بصفوف برشلونة الإسباني في صيف 2013، وقاده إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كما فاز مع الفريق الكتالوني بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

وفي صيف 2017، رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صفقة أصبح على إثرها اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية 5 مرات، إضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات.

وعلى الصعيد الدولي، شارك نيمار في 124 مباراة، وسجل 77 هدفاً، كما قاد بلاده إلى التتويج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الاولمبية «ريو دي جانيرو 2016» للمرة الأولى في تاريخ السامبا.

نيمار (1) نيمار

 

نيمار (2) نيمار

 

نيمار (3) نيمار