الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 01:22 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

رياح مثيرة للأتربة وأمطار.. حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة
حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

رياح مثيرة للأتربة وأمطار.. حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة من الأربعاء 23 أغسطس حتى الاثنين 28 أغسطس، حيث تشهد البلاد نشاطا للرياح المثيرة لأتربة مع فرص لأمطار خفيفة.

حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

يسود طقس معتدل صباحا، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية وعلى جنوب الصعيد.

حالة الطقس من الأربعاء 23 أغسطس إلى الاثنين 28 أغسطس

ويشهد يوم الأربعاء شبورة مائية شبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة من الرابعة صباحًا حتى 7 صباحًا.

مع وجود فرص لسقوط الأمطار الرعدية بنسبة حدوث 30% على مناطق من جنوب سينا منها مناطق بسلاسل جبال البحر الأحمر حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية، بخليج السويس، 60:50 كيلو متر في الساعة، وسرعة الأمواج من 2.5 إلى 3.5 متر.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الأربعاء على القاهرة وبعض المحافظات، والتي جاءت على النحو التالي:

القاهرة: العظمى 34 والصغرى 25.

الإسكندرية: العظمى 31 والصغرى 24.

دمنهور: العظمى 33 والصغرى 24

شرم الشيخ: العظمى 40 والصغرى 29.

أسوان: العظمى: 44 والصغرى 28.

الأقصر: العظمى 43 والصغرى 29.

العاصمة الإدارية: العظمى 35 والصغرى 2.

مدينة 6 أكتوبر: العظمى 35 والصغرى 24.

بنها: العظمى 34 والصغرى 24.

أبو سمبل: العظمى 44 والصغرى 28.