الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 06:43 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام إنبي

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري الممتاز، تلقى الزمالك الخسارة الأولى له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أمام إنبي 2-1 ضمن الجولة الخامسة للمسابقة وفوز بيراميدز على المصري 3-2.

وواصل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، فيما تواجد الزمالك رابعا بعد خسارته أمام إنبي في افتتاح الجولة الخامسة.

 

أهداف مباراة إنبي والزمالك

تقدم إنبي بهدف في الدقيقة 22 عن طريق زياد كمال، وتعادل الزمالك بواسطة أحمد مصطفى "زيزو" في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، ثم سجل أحمد أمين أوفا هدف فوز الفريق البترولي في الدقيقة 69.

ترتيب الزمالك وإنبي

ورفع إنبي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما توقف رصيد الزمالك عند 8 نقاط في المركز الرابع.

 

وجاء ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام إنبي وفوز بيراميدز علي المصري 3-2 كالتالي

 

جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2023-2024

وحقق فريق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليظل رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الثامنة.

ومع هذا الفوز للفريق البترولي يحافظ على سجله خاليا من الهزائم أمام الزمالك في المباريات الأربع الاخيرة، إذ حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاءين، ليفشل الفارس الأبيض في تحقيق أي فوز علي إنبي منذ سنتين، ويرجع آخر انتصار للفارس الأبيض إلى 26 أكتوبر 2021 وفاز بهدفين دون رد.

 

القيمة التسويقية للزمالك وإنبي

تبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك 19.23 مليون يورو، ويعد أغلى لاعب في الفريق هو أحمد سيد زيزو بقيمة 5 ملايين يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لإنبى 5.08 مليون يورو ويعد رفيق كابو وعلي فوز هما الأغلى في قائمة الفريق بقيمة 400 ألف يورو.

ووفقا للأرقام السابقة فإن أحمد سيد زيزو يساوي تقريبا القيمة التسويقية لفريق إنبي كاملا.