الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

بشرى لطلاب تجارة وحقوق.. تفاصيل التدريب الصيفي في البنك الأهلي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

بشرى لطلاب تجارة وحقوق.. تفاصيل التدريب الصيفي في البنك الأهلي.. فتح باب التقديم للتدريب الصيفي في البنك الأهلي المصري، إذ يتساءل عدد كبير من الأشخاص والطلاب والخريجين، خاصة المقيدين والحاصلين على بكالوريوس التجارة والمحاسبة والحاسبات والمعلومات والحقوق وغيرها من التخصصات، لمعرفة تفاصيل التقديم للتدريب الصيفي داخل البنك الأهلي المصري.

يأتي هذا، بعدما أعلن البنك الأهلي المصري عبر موقعه الالكتروني، عن فتح باب التقديم للتدريب الصيفي بالبنك، وذلك في إطار حرص البنك باستمرار على توفير فرص تدريب للطلبة ليتمكنوا من فهم آلية العمل في البنوك والمجال المصرفي بشكل عام، وتزويدهم بالمهارات الكافية اللازمة.

تفاصيل التدريب الصيفي في البنك الأهلي

تفاصيل التقدم لبرنامج التدريب الصيفي بالبنك الأهلي المصري بحسب ما جاء عبر موقعه الرسمي.

موعد التقديم للتدريب الصيفي في البنك الأهلي

يبدأ التقديم في برنامج التدريب اليوم الأحد الموافق 19 مايو، ويستمر حتى السبت 25 مايو، ولا يتم النظر في الطلبات التي تم تقديمها قبل أو بعد هذه التواريخ.

الشروط المطلوبة:

أن يكون المتقدم طالبًا في إحدى الجامعات أو الكليات المعترف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.أن يكون المتقدم مقيدًا في الفرقة الثانية أو الثالثة.أن يكون تقدير السنة الدراسية السابقة جيدًا جدًا فأعلى.

الكليات والتخصصات المطلوبة:

كلية تجارة، أقسام: محاسبة، ضرائب، تمويل، تسويق، إدارة، تجارة خارجية.كليات إدارة الأعمال أقسام: بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة مالية، إدارة أعمال دولية، لوجستيات، تسويق.كليات اقتصاد وعلوم سياسية أقسام: اقتصاد، إحصاء.كليات تكنولوجيا المعلومات.كليات حاسبات ومعلومات.كليات هندسة حاسبات، اتصالات.كليات حقوق.

شروط عامة لكل المتقدمين

ألا يكون للمتقدم أقارب من الدرجة الأولى حتى الدرجة الثالثة نسب أو حتى الدرجة الثانية مصاهرة.

وللتقديم على التدريب الصيفي من خلال الرابط التالي اضغط هنــا.