الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

إسرائيليون تمنوا خسارة ريال مدريد بسبب الاعتراف بالدولة الفلسطينية

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

إسرائيليون تمنوا خسارة ريال مدريد بسبب الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. تمنى العديد من الإسرائيليين خسارة فريق ريال مدريد في المواجهة التي جمعته أمام نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن وانتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-0.

وقبل المواجهة ظهر العديد من الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمنوا خسارة فريق ريال مدريد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

لماذا تمنى الإسرائيليون خسارة ريال مدريد؟

ويأتي سبب تمني الإسرائيليين خسارة ريال مدريد، هو قيام دولة إسبانيا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، ويأتي ذلك في ظل الهجوم العنيف الذي يقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهل غزة في الأيام الأخيرة، خاصةً ما دار من أحداث عنيفة في مدينة رفح.

وقال أحد الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل المباراة: إذا فاز ريال مدريد في المباراة النهائية، سيكون هذا اليوم هو الأصعب في حياتي.

وأضاف آخر: لم يسبق لي أن أشجع فريق يرتدي اللون الأصفر، ولكن سأفعل ذلك اليوم بسبب كون بوروسيا دورتموند في صالحنا.

وقال صحفي إسرائيلي: اليوم سأقوم بتشجيع فريق بوروسيا دورتموند، وأتمنى خسارة ريال مدريد في المباراة، لأن إسبانيا تُعادي إسرائيل.

وعقب انتهاء أحداث المباراة وفاز فريق ريال مدريد، عبر العديد من الإسرائيليين عن غضبهم بسبب فوز الفريق الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم كرة القدم يدعون رفح

الجدير بالذكر أن هناك العديد من نجوم كرة القدم في العالم الذين أظهروا دعمهم لغزة في الفترة الأخيرة، حيث كان اللاعب السابق ديفيد بيكهام أسطورة منتخب إنجلترا، من أبرز أساطير كرة القدم الذين أظهروا دعمهم لفلسطين، خاصةً في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة رفح من هجوم عنيف وحرق خيام اللاجئين.