الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

تصريحات لوسي تثير الجدل: دفاعها عن الرقص وسبب تمسكها بالصلاة

لوسي
لوسي

تصريحات لوسي تثير الجدل: دفاعها عن الرقص وسبب تمسكها بالصلاة... أثارت الفنانة لوسي جدلا واسعا، بعد تصريحاتها الأخيرة، حيث حلت ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، ومن خلالها كشفت عن العديد من الموضوعات بحياتها.

حيث قالت لوسي خلال تصريحاتها التليفزيونية، إن لقب راقصة ظلمها بشكل كبير، حيث قالت: لقب راقصة ظلمني كممثلة وإنسانة في المجتمع.. والناس بيبصوا للراقص سواء أكان باليه أو الشعبي بصة مش في مكانه، وأنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، ولما دخلت معهد الباليه مكنتش عارفة إني بحب الفن والرقص كدة.

كما تحدث لوسي عن علاقتها بالصلاة، وقالت: مكنتش ملتزمة في الصلاة ودعيت لـ ربنا وقُلت يارب أنا عايزة التزم وأصلي الفجر حاضر.

وأردفت: وفي يوم وأنا نايمة حسيت ببنوته صغننه بتقولي أنتي عايزه تصلي الفجر؟ قومي صلي، ومن ساعتها وأنا ملتزمة.

وأثارت لوسي جدلا، بحديثها ودفاعها عن الفن والرقص، عندما قالت: الحرام بيكون في الضلمة زي الزنا والقتل والسرقة والاغتصاب، لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم، والكباريه كلمة فرنساوي بعد الساعة 12، والسينما المصرية هي اللي صورت للناس أن الكباريه حاجة مش حلوة.

أعمال لوسي

وفي سياق مختلف، لم تشارك لوسي في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركت في رمضان 2022 من خلال مسلسل انحراف، بطولة روجينا تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم العما كل من الفنانة سميحة أيوب، أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم وآخرين.

أفلام لوسي

ومن جانب السينما، شاركت لوسي في فيلم تسليم أهالي، الذي يعد آخر أعمالها السينمائية، ودار العمل في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

وضم فيلم تسليم أهالي العديد من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.