الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 07:11 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

علامات تؤكد إصابتك بفيروس كورونا بعد الموجة السادسة

كورونا
كورونا

أعلن الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، أن الموجة السادسة من فيروس كورونا قد بدأت بالفعل، مشددا على ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والتي تتمثل في ارتداء الكمامة وتجنب التواجد بالأماكن المزدحمة.

يعتبر الإصابة بفيروس كورونا من المشكلات التي تشغل بال الكثير خاصة مع بدء الموجة السادسة هذه الأيام ففي السطور التالية قدم أطباء العلامات التي تدل على انك أصيبت بفيروس كورونا، وفقا لما ذكره موقع "WebMD" الطبي.

الإصابة بنزلات البرد الشديد:

ليس من غير المألوف أن تصاب بنزلة برد خلال فصل الصيف، فهناك احتمال أن تكون علامة للإصابة بفيروس كورونا، حيث يمكن أن يتسبب فيروس كورونا في ارتفاع درجة الحرارة ويصعب عليك التنفس بسلاسة.

ضيق في التنفس:

هذا ليس عادة من أعراض البرد أو الأنفلونزا، ولكن الشعور بعدم القدرة على التنفس أمر شائع مع الإصابة بفيروس كورونا ربما كنت تعتقد أنك مصاب بالتهاب الشعب الهوائية، فإن ضيق التنفس يستمر لفترة أطول عند الإصابة بفيروس كورونا.

السعال المستمر:

إذا كنت تعاني من سعال جاف استغرق وقتًا طويلاً، فقد يكون من أعراض فيروس كورونا، كان من الممكن أن يبدأ بشكل معتدل، لكنه ساء بعد ذلك خلال الأيام الخمسة إلى السبعة التالية.

خفقان القلب أو ألم في الصدر:

يمكن أن يؤثر فيروس كورونا على قلبك أيضًا، حيث يمكن أن يتسبب في خفقانه بسرعة، فقد يكون لديك ضيق في التنفس، فكل هذه الأشياء يمكن أن تحدث حتى بعد أن يخرج الفيروس من جسمك.

التعب الشديد:

الشعور بالتعب من الأعراض الشائعة للإصابة بفيروس كورونا، لذلك إذا كان لديك هذا النوع من التعب الشديد الذي لم يتحسن مع النوم، فقد يكون ذلك علامة على وجود الفيروس بجسمك.