الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

لا يعترفون بتحديد النسل.. أعضاء من الكنيست الإسرائيلي الجديد لديهم 57 ابنًا

الكنيست
الكنيست

كشف موقع "واللا" الإسرائيلي أن 5 من أعضاء الكنيست الجديد، من الأحزاب الدينية لديهم 57 ولدا، ما يمثل زيادة كبيرة في متوسط ​​عدد أولاد النواب المنتخبين.

وتعارض الأحزاب الدينية واليمين الإسرائيلي بشكل عام تحديد النسل، ويدعون إلى زيادة الإنجاب لا سيما بين أوساط المستوطنين.

وبحسب موقع "واللا" العبري فإن عضو الكنيست، يسرائيل أيخلير، رئيس كتلة "يهدوت هتوراه" يتصدر القائمة. يعيش أيخلير البالغ من العمر 67 عاما في القدس ولديه 14 ولدا.

ويحل ثانيا عضو الكنيست، مئير بروش، النائب عن حزب "يهدوت هتوراه"، ويبلغ من العمر 67 عاما ويعيش في القدس ولديه 12 ولدا.

صدام حتمي.. هل تتورط إسرائيل في حرب أوكرانيا بسبب إيران؟ الرئيس الأوكراني يتقدم الزعماء الدوليين لتهنئة نتنياهو بالفوز في الانتخابات الإسرائيلية

وتعتبر النائبة في الكنيست أوريت ستروك عن "الصهيونية الدينية" أحد قادة الاستيطان اليهودي في الخليل جنوبي الضفة الغربية ولديها 11 ولدا.

ويبلغ عضو الكنيست "آفي ماعوز" من العمر 66 عاما، وهو نائب عن "الصهيونية الدينية"، ويعيش ماعوز في مدينة داود بالقدس ولديه عشرة أولاد.

وتقيم النائبة في الكنيست ليمور سون هار ميليخ (43 عاما) من حزب "الصهيونية الدينية" في مستوطنة "حوميش" شمالي الضفة الغربية ولديها 10 أولاد.

يشار إلى أن أكثر من نصف أعضاء الائتلاف الحكومي المتوقع تشكيله في إسرائيل من الدينيين والحريديم (اليهود الأرثوذكس المتشددين)، 18 منهم أعضاء في الأحزاب الأرثوذكسية المتطرفة "شاس" و"يهدوت هتوراه"، فيما يضم الكنيست عشرة نواب من المستوطنين.

وحصل معسكر زعيم المعارضة بنيامين نتنياهو في الانتخابات التي جرت الثلاثاء الماضي على 64 مقعدا في الكنيست من أصل 120 ما يؤهله لتشكيل حكومة من أقصى اليمين.

ويضم معسكر نتنياهو، إضافة إلى حزب الليكود بقيادته، حزبي "شاس" و"يهدوت هتوراه" الدينيين، و"الصهيونية الدينية".