الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:50 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

المغرب يُصعد شكواه للفيفا بعد خسارة نصف نهائي كأس العالم 2022

المغرب وفرنسا
المغرب وفرنسا

أقدم اتحاد الكرة المغربي باحتجاج رسمي، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الخسارة أمام فرنسا بهدفين دون مقابل، أمس الثلاثاء، في ملعب استاد البيت، بنصف نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وجاءت الخطوة الرسمية للاحتجاج على القرارات المثيرة للجدل من الحكم المكسيكي سيزار بالازويلوس، الذي أدار لقاء أسود الأطلس مع الديوك الفرنسية.

وعدد الاتحاد المغربي في رسالته للحالات التحكيمية التي أثرت على نتيجة اللقاء وحرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربًا بنفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار لذلك.

وأضاف "لن نتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي"، مطالبًا بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشان الظلم التحكيمي الذي مورس على الأسود خلال مباراة فرنسا.

واتفق غالبية خبراء التحكيم وعلى رأسهم جمال الغندور وجمال الشريف بخلاف الحارس الإسباني إيكر كاسياس، على أن الحكم تغاضى عن الإعلان عن ركلتي جزاء واضحتين للمغرب.

وكان المنتخب المغربي تأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، بعد تخطيه منتخب البرتغال بهدف دون رد.

فيما صعد المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل على ملعب "لوسيل" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.