الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:44 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

بفرمان كولر.. سبب غياب إمام عاشور عن مران الأهلي

رياضة  إمام عاشور
رياضة إمام عاشور

غاب إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد بعد فترة راحة لمدة ستة أيام، في غياب اللاعبين الدوليين، بسبب فترة التوقف الدولي والتي تنتهي غدا الثلاثاء ومن ثم يعود اللاعبين للإنتظام في مران الأحمر.

سبب غياب إمام عاشور عن مران الأهلي الجماعي

وعلم القاهرة 24، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قرر عدم إشراك إمام عاشور في التدريبات الجماعية أمس الأحد، وفضل استمراره في التدريبات التأهيلية من أجل العودة بقوة للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وجاء قرار كولر على الرغم من أن التقرير الطبي الذي قدمه الدكتور أحمد جاب الله أكد أن اللاعب أصبح سليم من الناحية الطبية وجاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية، ولكن كولر فضل استمرار اللاعب في التأهيل وتدريبات التقوية.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

ومن المقرر أن يهبط الأهلي ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري بدار السلام، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم 24 من الشهر ذاته.