الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 09:06 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

تعديل الموعد.. صن داونز يعلن مواجهة الأهلي الثالثة عصرًا الأحد في الدوري الإفريقي

  الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي عن تعديل موعد ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

صن داونز يُعلن مواجهة الأهلي الثالثة عصرًا الأحد فى الدوري الإفريقي

وكان من المقرر أن يواجه نادي صن داونز الجنوب إفريقي النادي الأهلي يوم الأحد فى تمام السابعة مساءًا فى بريتوريا بجنوب إفريقيا، فى مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، ولكن أعلن منذ قليل نادي صن داونز عن تغيير الموعد للثالثة عصرًا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التأهل على حساب فريق سيمبا التنواني، بينما صن داونز تأهل على حساب فريق بترو أتليتكو الأنجولي.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

وتسافر البعثة الرسمية للنادي الأهلي عصر اليوم إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة لتفادي الإرهاق وإجهاد السفر.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز الأحد المقبل في جنوب إفريقيا على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة عصر الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي بعد التعادل ذهابًا وإيابًا مع فريق سيمبا التنزاني، فيما نجح فريق صن داونز في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين دون رد ذهابًا والتعادل السلبي بين الفريقين إيابًا.