السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:49 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

جماهيرنا الأقوى.. لاعب الترجي يستفز الأهلي قبل نهائي إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تحدث حسام تقا لاعب الترجي التونسي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة.

لاعب الترجي: لا يوجد أقوى من جماهيرنا

قال حسام تقا في تصريحات صحفية: الجمهور كان نجم مباراة الذهاب أمام الأهلي، أوجه لهم الشكر على الدعم والمساندة.

وأضاف: النتيجة لم تسعدنا بالتأكيد، لكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى في مصر، والأمور ليست سهلة لكننا نشعر بالمسؤولية.

وعن الحضور الجماهيري في ستاد القاهرة، قال: في الحقيقة من يستطيع اللعب أمام جماهير الترجي، يمكنه اللعب أمام أي جماهير أخرى، لا يوجد أقوى من جماهيرنا.

واختتم حسام تقا تصريحاته: علينا أن نكون حذرين أمام الأهلي، رغم أن الفريق لم يشكل أي خطورة علينا في الذهاب، بعدما نجحنا في السيطرة على اللقاء لكن ينقصنا اللمسة الأخيرة.

وكانت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد رادس بتونس.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا؟

يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة على ضيفه الترجي، في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل التتويج باللقب القاري للمرة رقم 12 في تاريخه.

بينما حال انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بأي نتيجة سيذهب اللقب القاري إلى الترجي التونسي، مستفيدًا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.