الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 31 بجودة hd

لعبة حب
لعبة حب

مشاهدة وتحميل الحلقة 31 من مسلسل الدراما والتشويق المصري لعبة حب الحلقة كامل حلقة 31 بطولة معتصم النهار ونور علي نسخة اصلية HD 
 

لمشاهدة الحلقة 31 من مسلسل لعبة حب كاملة hd اضغط هنا

شهدت مسلسل لعبة حب الحلقة ٣١ استمرار محاولات مالك وسما للمقابلة خارج نطاق الشركة دون جدوى، بينما تستمر علامات الحب والإعجاب فيما بينهما، بينما تأتي سيرين إلى الشركة للقاء رامي ويخبرها أن تذهب إلى كافيتريا ملاصقة للشركة.

عودة سيرين إلى الشركة من جديد

وهناك تذهب ويأتي مالك ويخبرها بضرورة الإعتذار لسما التي تأتي وتعتذر هي الأخرى فتعتذر سيرين، ويربط مالك بين عودتها وضرورة إحترام كل من في الشركة فتقبل سيرين وتوافق.

ويأتي أديب إلى منزل فريدة وسلطان للقاء حبيبة مالك، وفي الطريق إلى المنزل يخبر سلطان كل ماضي مالك لسما، وكيف أن مالك لا يحب جده بسبب ما فعله مع والدته، فتشعر سما بغضب شديد تجاه أديب، وحينما تواجهه تخبره بلا خوف أنه مخطيء في حق حفيده وأنه لم يكن جدًا جيدًا أنه تركه وحيدًا وتبدو علامات الصدمة على وجهه بينما تفقد فريدة وعيها.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 30

شهد مسلسل لعبة حب الحلقة 30 تطورًا واضحًا في علاقة مالك وسما، حيث أصبح مالك منفتحًا في التعبير عن مشاعره، أما سما فتتجاوب معه سواء بغمزة أو حتى حينما قرر لمس يدها بالمكتب تفاعلت معه وظهرت مشاعرها عليها.

وشهدت الحلقة صدمة سما حينما علمت بأمر طرد مالك لسيرين من أجلها، وذلك بعدما أخبرتها نانسي بغضب، ويعلم داني بالأمر فيقرر الاحتفال ويخبر فريدة التي تشعر بسعادة غامرة هي الأخرى، ويقرر داني الانتقال إلى غرفة سيرين ولكن رامي يوقفه.

أما سيرين فتظل مكتئبة إلى أن يأتي إليها عبدو ويحاول إخراجها من حالتها النفسية السيئة، ولكنها تستقبل مكالمة هاتفية من فريدة تعيدها إلى غضبها، ويعترض رامي على طرد مالك لسيرين دون علمه ويقرر الاتصال بها ويخبرها أنه يريد أن تأتي إليه في المكتب وتوافق على الفور.

أما مالك فيخبر سما أنه يريد أن يقابلها عند المدخل وحينما لا يلتقيان بسبب ظروف خارجة عن إرادتهما، تذهب إليه سما ويخبرها أنه يريد أن يخرج معها ليتناول الطعام في أي مطعم ولكنه يتفاجيء برامي يخبره أنه يريد الذهاب معه فلا تتحقق رغبته في الخروج مع سما للتقرب إليها.

و