السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:51 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
طنطاوي: رأس بناس منطقة واعدة وتمثل مستقبل السياحة المصرية بفضل شعابها المرجانية ومناخها المعتدل وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ عبدالنبي حلمي يستعرض عبر سفير سياحي خطط الدولة بشأن تطوير قطاع السياحة ياسر سلطان: نحتاج لضوابط ثابتة لموسم العمرة لتعزيز الإقبال ودعم السياحة وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر

ماذا حدث لـ فتاة إبشاق.. اكتشاف جثة فتاة مقتولة يثير ذعرا في المنيا

صورة فتاة ابشاق المتوفرة في المنيا
صورة فتاة ابشاق المتوفرة في المنيا

تفاجأ أهالي قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بحادثة مروعة، حيث تم العثور على جثة فتاة في مقابر الشيخ عطا ببني مزار، الأمر أثار حالة من الحزن والصدمة في أرجاء المحافظة.

اكتشاف جثة فتاة مقتولة يثير حزنًا في محافظة المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا الإخطار بالواقعة، وتم التحرك السريع والوصول إلى موقع الحادث، تم اكتشاف الجثة التي تعود للفتاة م ر م، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا وتقيم بقرية إبشاق.

استدعاء خبراء الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة فتاة إبشاق بالمنيا

صورة فتاة ابشاق المتوفرة في المنيا، فيتو

تم نقل الجثة إلى المستشفى على الفور، وتم إبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات في هذه الجريمة، واستدعاء خبراء الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والتحقق من تفاصيل الحادثة وكيفية وقوعها.

استجواب عائلة فتاة إبشاق في المنيا

وتم استجواب عائلة الضحية وفحص علاقاتها ومعرفة آخر مكان ظهر فيه وتفاصيل اختفائها قبل اكتشاف الواقعة.

صورة فتاة ابشاق المتوفاة

صورة فتاة ابشاق المتوفرة في المنيا، فيتو

تم تداول صورة فتاة ابشاق المتوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المستخدمون عن حزنهم وطالبوا بسرعة كشف غموض هذه الجريمة المأساوية وتحقيق العدالة للضحية.

اختفت فجأة قبل عدة أيام

ومن خلال التحقيقات التي تمت، تبين أن المتوفاة، م ا ر م، كانت فتاة شابة تبلغ من العمر 25 عامًا، وقد اختفت فجأة قبل عدة أيام من وقوع الحادثة.

و