الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

سادي يتلذذ بالتعذيب.. التحريات: سفاح التجمع وثق جرائمه بالفيديو

المتهم
المتهم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة «سفاح التجمع»، المتهم بقتل 3 نساء في منطقة القاهرة الجديدة، والتخلص من جثتهن في صحراء الإسماعيلية، عن أنه حرص على توثيق جرائمه بـ مقاطع فيديو، أن المقاطع التي تم ضبطها مع المتهم كانت عبارة عن تجسيد لما قام به مع كل ضحية في أوضاع مخلة قبل وبعد التخلص منهن.

 

سفاح التجمع وثق جرائمه بالفيديو

 

وأضافت التحريات إن سفاح التجمع اعتاد على استدراج ضحاياه من النساء إلى منزله في منطقة التجمع ثم معاشرتهن وتعذيبهن والتخلص منهن.

واعترف المتهم أمام فريق من المباحث، أنه كان يقوم بممارسة العلاقة مع ضحاياه، وبعدها يقوم بإنهاء حياتهن.

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه اعتاد بعد ارتكاب الجريمة أن يقود سيارته، وقد خبأ الجثة في حقيبتها الخلفية، إلى بورسعيد لأكل السمك في أحد المطاعم، وبعدها يلقي الجثة في منطقة بعيدة عن أعين الناس.

 

يتلذذ بتعذيبهن في غرفة عازلة للصوت

 

وقال المتهم في اعترافاته إنه كان يستقطب «الساقطات» إلى شقته في كمباوند بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، في غرفة عازلة للصوت.

وبحسب المتهم، فإنه يبلغ من العمر 37 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وقال مصدر أمني، إنه تم عرض المتهم على جهات التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتم العثور على جثث عدد من الضحايا، بينهن فتيات ليل، ملقاة على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.