الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:19 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة انفراد لسفير سياحي: عمرو القاضي يكشف تفاصيل إقامة متحف في مرسى علم كمال أبو زيد يستعرض تفاصيل إسناد إدارة المطارات لشركات متخصصة العماري لسفير سياحي: مبادرة الـ50 مليار جنيه ستحدث ثورة في قطاع السياحة المصري

إعلام عبري: خلافات حكومة الاحتلال مع حماس تتركز بالأساس على وقف الحرب

جانتس ونتنياهو
جانتس ونتنياهو

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، مساء اليوم السبت، أن مفاوضات الأسبوع المقبل ستستند إلى المقترح الذي وافقت عليه إسرائيل وليس حماس.

ولفتت الصحيفة العبرية عن مصادر مطلعة، أنه رغم الإعلان عن تجديد المفاوضات إلا أنه لم يتم التوصل إلى اختراق يتيح جسر الهوّة مع حماس، مشيرة إلى أن الخلافات مع حماس تتركز بالأساس على وقف الحرب.

وذكرت تقارير عبرية مساء اليوم السبت، أن القيادة الأمنية الإسرائيلية بأكملها وعضو مجلس الحرب بيني جانتس يؤيدون التوصل لصفقة بشأن المحتجزين ويعتبرونها ضرورية الآن، وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أن تل أبيب أعلنت رسميا استئناف مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع حماس.

إسرائيل تستأنف مفاوضات الأسرى مع حماس

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت قناة “القاهرة الإخبارية” أن رئيس الموساد عاد من قمة باريس ويشير إلى أن المفاوضات ستبدأ الأسبوع المقبل بناء على مقترحات الوسطاء.

كذلك أفادت وكالة «رويترز» الإخبارية، اليوم السبت، بأنه من المتوقع استئناف محادثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس خلال أيام.

الوساطة المصرية القطرية بشأن قطاع غزة

ووفقا لقناة «القاهرة الإخبارية»، ذكرت إذاعة جيش الاحتلال عن مسئول إسرائيلي، بأن الوساطة المصرية القطرية قدمت مقترحا جديدا لصفقة تبادل.

و