الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:42 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

حقيقة انتقال محمد حمدي للأهلي

فريق إنبي
فريق إنبي

حقيقة انتقال محمد حمدي للأهلي.. رد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على ارتباط محمد حمدي ظهير أيسر الفريق بالانتقال لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تصريحات أيمن الشريعي

وقال الشريعي في تصريحاته تليفزيونية: محمد حمدي يملك كل المقاومات التي تجعله يحترف في الخارج وينجح.

وأضاف: مين قال إن النادي الأهلي طلب محمد حمدي؟ إذا جاء عرضين الأول من داخل مصر والثاني من الخارج والعرض المصري أكبر سوف أفضل أن يخرج محمد حمدي للاحتراف وسأقبل عرض الخارج.

واختتم: هناك إمكانيات معينة في نادي إنبي تليق بالاحتراف بالخارج.

عرض برتغالي يهدد انتقال حمدي للأهلي

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل نادي إنبي اهتمام أحد الأندية البرتغالية، بشأن التعاقد مع محمد حمدي لاعب الفريق، الذي ظهر بمستوى متميز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، جعله يدخل حسابات فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، وأوضح أن اللاعب الشاب تلقى عرضًا من أحد الأندية البرتغالية عن طريق وكلاء اللاعبين، من أجل قضاء فترة معايشة؛ تمهيدًا للتعاقد معه، إلا أن اللاعب ينتظر نهاية الموسم والحصول على موافقة مسؤولي النادي.

ويجيد حمدي اللعب كظهير أيسر وجناح ولاعب وسط، وهو ما جعله هدفًا لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك؛ حيث دخل الثنائي في مفاوضات مع إنبي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.