الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:36 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

حكيم زياش يقترب من النصر السعودي

حكيم زياش وكريستيانو رونالدو
حكيم زياش وكريستيانو رونالدو

حكيم زياش يقترب من النصر السعودي.. كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن نادي النصر السعوي الذي يلعب ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد التعاقد مع المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأكد الصحفي الموثوق سانتي أونا الذي يعمل في شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي النصر يريد حكيم زياش، مشيرًا إلى أن المفاوضات جارية للتوقيع مع اللاعب، والنادي السعودي مستعد لتقديم عقد كبير للمغربي.

وأوضح الصحفي سانتي أونا، أن المغربي حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 30 عاما، مهتم للغاية بعرض النادي السعودي.

ويسعى النصر في إبرام صفقات قوية استعدادا لموسم المقبل، وذلك من أجل منافسة كل من الهلال واتحاد جدة، وحصد اللقب الذي فشل في تحقيقه بعد صراع مع النمور في آخر 3 جولات بالموسم المقبل في الدوري السعودي.

عقد حكيم زياش مع تشيلسي

وانتقل زياش إلى صفوف نادي تشيلسي في صيف 2020، قادمًا من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعقد يمتد إلى 2025، وصول قيمته 40 مليون يورو.

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي

وشارك حكيم زياش رفقة تشيلسي في 107 مباراة رسمية منذ انتقاله إلى صفوف تشيلسي، سجل خلالها 14 هدفا وساهم في إحراز 13 أخرى.