الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:49 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

نصائح للتعامل مع الطقس الحار

 نصائح للتعامل مع الطقس الحار
نصائح للتعامل مع الطقس الحار

نصائح للتعامل مع الطقس الحار.. تشهد البلاد خلال الفترة القادمة، حالة من الطقس الحار، والذي يؤثر على صحة عدد كبير من الناس، لذلك من المهم معرفة كيفية التعامل مع الطقس الحار، وفقًا لذا صن.

نصائح للتعامل مع الطقس الحار

احمل الماء معك في كل المشاوير

يمكن أن يكون الطريق في وسائل النقل العام في الصيف، أمرا شديد الصعوبة خاصة تلك الوسائل غير المكيفة، لذلك يجب عليك حمل زجاجة المياه خلال اليوم أمر جيد، وتكون مصممة بحيث تحافظ على برودة الماء.

تجنب المشروبات الغازية والكافيين

اقترح الدكتور بوتر أيضًا شرب كميات أقل من والقهوة والمشروبات الغازية؛ لأنها ستجعلك تعاني من الجفاف وتزيد الإحساس بحرارة الجو، التزم بشرب الماء والشاي المثلج بدلًا من ذلك.

ارتداء ملابس قطنية أو كتان وطويلة

يمكن أن يُحدث ما ترتديه فرقًا كبيرًا في مدى شعورك بالراحة في حرارة الصيف وأثناء الدفء الحار، وللمساعدة في ضمان أقصى قدر من الراحة، يجب عليك ارتداء أقمشة خفيفة الوزن تسمح بمرور الهواء مثل القطن أو الكتان.

تخزين العلاج بشكل صحيح

إذا كنت تتناول العلاج بالهرمونات البديلة، فمن المهم التأكد من تخزينه بشكل صحيح مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث يجب تخزين معظم العلاج التعويضي بالهرمونات في درجة حرارة الغرفة، فلا تقم بتبريدها أو تجميدها وبدلًا من ذلك، يجب أن يكون تخزينه في مكان مظلم وبارد، بعيدًا عن الضوء المباشر.