الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:40 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

محمد منير يثير الجدل بعد ظهوره أمس على كرسي متحرك

محمد منير-حفل منير-مرض منير
محمد منير-حفل منير-مرض منير

محمد منير يثير الجدل بعد ظهوره أمس على كرسي متحرك.. تزايد البحث عن مرض محمد منير بعدما ظهر أمس وهو جالسا على كرسي بحفله «مشواري» الذي أحياه في المملكة العربية السعودية، وهو نفس الكرسي الذي استعان به في حفله الغنائي الأخير بالاسكندرية في نوفمبر الماضي. بعد غياب دام 10 سنوات وهي المرة التي يظهر فيها وهو مريضا.

وأثار الفنان محمد منير الجدل بعد ظهوره في حفل أمس بعنوان «مشواري» بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم تكريما له على مشواره الفني وظهر الفنان أحمد سعد متأثرا في الحفل الذى شارك فيه.

وقدم محمد منير في حفله بـ جدّة مجموعة من الأغاني التي صنعت مشواره الفني وعشقها جمهوره، ليصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال. وخلال التقرير نرصد لقطتان أثارت الجدل في حفل محمد منير أمس بالمملكة العربية السعودية.

 

مرض محمد منير

 

تصدّر مرض محمد منير مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب ظهور محمد منير جالسا على كرسي، وتداول عددا من الصور والفيديوهات لحفل جدة وهو ما دفع الكثير من مُحبيه وجمهوره للبحث عن مرض محمد منير وأسبابه وهل يعاني من مرض مُزمن، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية. لتكون اللقطة الأولى التي أثارت الجدل في حفل أمس.

مرض محمد منير

 

ما هو مرض محمد منير ؟

 

مرض محمد منير .. أوضح الفنان الكبير عن طبيعة المرض الذي أصابه وجعله يُحيي حفلاته على كرسي على غير عادته، موضحًا أنه يعاني من قصور في مفصل الحوض ما يُسبب له آلام بالحوض وفي ظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بالكامل.. وهو يجعله مضطر إحياء حفلاته جالسا للاستراحة ثم الوقوف قليلا.

 

تصريحات محمد منير

 

تعتبر تصريحات محمد منير هي اللقطة الثانية التي أثارت الجدل في حفله «مشواري» بالسعودية، حيث قال الكينج مُعربا عن امتنانه بهذ الحفل الكبير: أنا لا ركبت طيارة ولا سافرت وطن تاني.. أنا روحت وطن أول بشكر السعودية وجمهور المملكة.

مرض محمد منير

 

حفل محمد منير

 

أقام تركي آل شيخ، حفل لمحمد منير في المملكة العربية السعودية، وتم الإعداد له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، وقال المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا حفل (مشواري) أنه شهد مجهود كبير لكي يخرج الحفل بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني استثنائي.

موضحا أن الحفل خرج بطريقة عالمية، وهناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضا الأوركسترا، الذي يضم عازفين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي".