الجمعة 13 سبتمبر 2024 مـ 05:25 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

فيديو.. طنطاوي يكشف ”رسائل غير مباشرة” بعد لقاء السيسي وبن زايد في العملين

رمضان طنطاوي
رمضان طنطاوي

علق الخبير السياحي الشهير، رمضان طنطاوي، خلال لقائه في برنامج "سفير سياحي" الذي يقدمه الإعلامي كمال أبو زيد عبر شاشة قناة "الشمس" الفضائية، على زيارة الشيخ محمد بن زايد، حاكم الإمارات، لمدينة العالمين.

ويستضيف برنامج سفير سياحي في ثوبه الجديد، نخبة من الخبراء والمسؤولين في مجال السياحة، ويهدف إلى تسليط الضوء على جماليات وثقافات مختلفة، مما يعزز الوعي السياحي بين المشاهدين، ويُعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع على شاشة الشمس الفضائية.

واستهل طنطاوي حديثه قائلاً: “حملت زيارة الشيخ محمد بن زايد حاكم دوله الإمارات لقضاء بضعه ايام في اجازه صيفيه في مدينة العلمين المصرية العديد من الرسائل”.

وأضاف الخبير السياحي الشهير: “أول رسالة حملتها زيارة بن زايد لمدينة العلمين هي حاله الأمن التي ظهرت في تجوال فخامه الرئيس السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد وسط الزائرين والمصطافين بكل حريه والتصوير في مجموعات وسيلفي من قبل المواطنين”.

وتابع: “والرسالة الثانية هي الدعاية والترويج لاهم المنتجعات في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأجواء الصيفية الجاذبة في أوقات تشتعل فيه معظم المناطق والخليج بحراره ومناخ غايه في الاحتراق والسخونة”.

وأكمل: “كما أن مدينة العلمين ومصر مقر وإقامة ووجهه لكبار الشخصيات والمشاهير، بالإضافة إلى الدعوة لمزيد من الاستثمارات في الساحل ليكون ليس فقط مكان قضاء الإجازات ولكن إقامه عل مدار العام”.

كما أكد طنطاوي أن في حالة الرغبة لإحداث توازن في المناطق الأقل جاذبية وإقامة، لابد من إقامة فعاليات جاذبه ومعارض ومؤتمرات ومهرجانات تعبر عن بيئة المكان".

وزاد: “ومن أمثلة تلك المهرجانات التي أتحدث عنه هي مهرجان المانجو في الإسماعيلية أو مهرجان الخيول العربية في الشرقية، بالإضافة إلى مهرجان الهجن في العريش ومهرجان حصاد البلح وتصنيع التمور في الوادي الجديد وسيوه”.

موضوعات متعلقة