الجمعة 13 سبتمبر 2024 مـ 05:18 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض

الدكتور يسري أبو النجا
الدكتور يسري أبو النجا

حل الدكتور يسري أبو النجا، رئيس الشركة المنظمة للمعرض السنوي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية، ضيفاً على الإعلامي كمال أبو زيد في برنامج "سفير سياحي" على قناة الشمس الفضائيه.

ويستضيف البرنامج نخبة من الخبراء والمسؤولين في مجال السياحة، ويهدف إلى تسليط الضوء على جماليات وثقافات مختلفة، مما يعزز الوعي السياحي بين المشاهدين، ويُعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع على شاشة الشمس الفضائية.

وتطرق أبو النجا للحديث عن المعرض السنوي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 2 من شهر سبتمبر المقبل وحتى 4 من نفس الشهر.

وقال أبو النجا في تصريحاته عبر "سفير سياحي": "المعرض بعقد في دورته الرابعة والأربعين وهو معرض دولي يقام لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية".

وأضاف: " المعرض يضم 6 قطاعات وهم تجهيزات المطابخ ومعدات النظافة والأغذية والمشروبات والسوبر ماركت ويقوم بخدمة الزوار و المستهدفين من قبل المنشئات السياحية سواء من الفنادق أو المطاعم وكل ما يخص موضوع الضيافة".

وتابع: " بعدما اتجهت الدولة لدعم قطاع السياحة واستهداف زيادة أعداد السائحين، قمنا بنقل المطعم إلى مركز مصر للمعارض بسبب المساحة الواسعة وأصبح لدينا 260 شركة من داخل وخارج مصر وجميعهم يقومون بخدمة الضيافة من الفنادق وغيرها".

وواصل: " من ضمن فعاليات المعرض السنوي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية، فعالية بريستا كلاچ، وهذه شركة إيطالية كبيرة وتعمل في مجال القهوة أو البن وستنظم مسابقة كبيرة جدا وبها جوائز ضخمة".
واختتم أبو النجا حديثه قائلا: "يحصل الحاصل على المركز الأول على مبلغ قدره 150 ألف جنيه وعشاء في مقر الشركة بإيطاليا ، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 100 ألف جنيه والثالث على 25 ألف جنيه ".

ومن المقرر أن يُعقد المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية (HACE-HOTEL EXPO 2024) في بداية شهر سبتمبر القادم تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وعدة جهات أخرى، ليكون منصة رسمية لتبادل الأعمال والمعلومات بين كبرى الشركات والمستثمرين في مجال الضيافة.

موضوعات متعلقة