الجمعة 13 سبتمبر 2024 مـ 05:23 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية

عبلة سيباق
عبلة سيباق

استضاف الإعلامي كمال أبو زيد مقدم برنامج" سفير سياحي" على قناة الشمس الفضائيه، عبلة سياق خبيرة التسويق السياحي، والمديرة التنفيذي للشركة العالمية luxury network egypt في مصر.

ويستضيف البرنامج نخبة من الخبراء والمسؤولين في مجال السياحة، ويهدف إلى تسليط الضوء على جماليات وثقافات مختلفة، مما يعزز الوعي السياحي بين المشاهدين، ويُعرض البرنامج الأربعاء من كل أسبوع على شاشة الشمس الفضائية.

وخصص برنامج "سفير سياحي" في حلقة هذا الأسبوع الحديث عن قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات، باعتباره أحد الركائز الأساسية في استراتيجية مصر للسياحة 2030. وتعد هذه السياحة من المنتجات السياحية الواعدة التي تسعى مصر من خلالها إلى تعزيز مكانتها كخيار أول لسياحة الأعمال في المنطقة.

وقالت سيباق خلال تصريحاتها في برنامج "سفير سياحي": " قمنا بافتتاح شركة luxury في مصر منذ عام، ونحن لدينا 52 مكتب على مستوى العالم"

وأضافت: "نقوم بعمل تسويق مباشر للأعمال التي لدينا في ال52 دولة، ونعمل مع أكبر العلامات التجارية في العالم، وهدفنا من العمل في مصر هو تقوية جزء الرفاهية في قطاع السياحة داخل مصر".

وتابعت: "نستقطب رجال الأعمال الذين يرغبون في قضاء فترة رفاهية في مصر ونقوم بإتمام عملية سفرهم إلى بلدهم في الفروع المختلفة لنا في جميع أنحاء العالم".

وزادت: " بسبب كوننا شركة خارجية، فنحن أتينا إلى مصر لنرى الأشياء الآثرية ودائماً عملائنا يحبون زيارة منطقة الأهرامات بالجيزة والحضارة المصرية القديمة، ولذلك جئنا أولا إلى محافظة القاهرة".

وأكملت: " جئنا للاستثمار في مصر لنرى الأشياء الآثرية من أجل استكشاف الحضارة المصرية القديمة وإقامة زيارات لعملائنا في منطقة الأهرامات في الجيزة والمناطق الآثرية في القاهرة مثل قصر عابدين"

واختتمت تصريحاتها لسفير سياحي بالكشف حدث عالمي في الساحل الشمالي يوم 30 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى التخطيط لإقامة أحداث مشابهة في الغردقة والجونة والقاهرة والاسكندرية، مشتدداً على أن مدينة الإسكندرية لم تحظى بالاهتمام الذي يليق بها".

موضوعات متعلقة