الجمعة 13 سبتمبر 2024 مـ 05:22 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
وائل زعير: نتوقع استقبال 20 مليون سائح في 2024 وموسم شتوي استثنائي ينتظرنا رامي فايز: نتجه لجذب 30 مليون سائح لمصر.. ومرسى علم تشهد طفرة غير مسبوقة حسام درويش: الذكاء الاصطناعي يعزز التسويق الإلكتروني للسياحة بشكل احترافي فيديو.. فاروق: تقييم التجربة السياحية في مصر يتعلق ببيع ”الخدمة المتميزة” فيديو.. إسلام ناجي: القطاع السياحي ”وريد شرياني” يغذي موازنة مصر بالعملة الصعبة أبو النجا: 260 شركة وفعاليات دولية بمعرض تجهيزات الفنادق في مركز مصر للمعارض قريبا.. عبلة سيباق تكشف النقاب عن فعاليات فاخرة في الساحل الشمالي واسكندرية مستشار وزير السياحة الأسبق: رئيس الوزراء يقود بنفسه حل أزمات المستثمرين لتحفيز القطاع السياحي في مصر فيديو.. خبير سياحي يرصد بالتفصيل 4 نقاط تميز مصر سياحياً وتجذب الزوار سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص نقيب السياحيين لسفير سياحي:مبادرة دعم السياحة بداية لمضاعفة السائحين والغرف الفندقية عماد مصطفى: شركات إدارة المطارات تستغل الذكاء الاصطناعي لتحقيق أرباح وتنمية مستدامة

سفير سياحي يستعرض تصريحات وزير الطيران بشأن طرح تشغيل المطارات للقطاع الخاص

الإعلامي كمال أبو زيد
الإعلامي كمال أبو زيد

استعرض الإعلامي كمال أبو زيد، مقدم برنامج"سفير سياحي " المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائيه، أبرز تصريحات الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني حول مبادرة طرح إدارة وتشغيل المطارات للقطاع الخاص.

وقال أبو زيد: " الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني قال إن طرح إدارة وتشغيل المطارات المصرية للقطاع الخاص لا يعني بيع أصول الدولة ولكن الهدف هو تحسين الخدمات المقدمة بالمطارات.

وأشار إلى أن دخول القطاع الخاص للمطارات سيكون وسيلة لتطوير منظومة الطيران، وأن شركة مصر للطيران لها دور كبير في دعم الدولة، ودور محوري في قطاع الطيران في مصر، وأشار إلى مساهمتها بنسبة 50% من تشغيل مطار القاهرة.

وتابع أبو زيد، بأن الوزير أكد على أن "مصر للطيران" تمكنت من أن تقلل خسائرها من 30 مليار جنيه لـ16 مليار جنيه، والخسائر كانت نتيجة الأحداث اللي مرّت بها الشركة في الفترة الماضيه.

موضوعات متعلقة